من هنا وهناك

 

أوسم رجل في البرازيل لأنه حلق شَعرَه على الصفر!

نغــــــــــم احمد



في المسابقة السنوية لاختيار مستر برازيل (أوسم رجل في البرازيل) اختارت لجنة التحكيم الممثل التلفزيوني البرازيلي مارسيلو أنطوني (28 عاماً) كأوسم رجل في البرازيل لعام 2007، فقط.. لأنه حلق شعره على الصفر، علماً بأن الممثل ذاته شارك لأربع سنوات متتالية في هذه المسابقة دون أن ينجح، لكنه نجح هذه المرة لسبب اعتبره بعض النقاد غريباً، وهو أنه حلق شعره على الصفر فبدا أوسم بالنسبة لغالبية أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من ستة أشخاص وفاز بأصوات خمسة منهم.
اللجنة،التي تضع كل عام مقاييس جديدة لاختيار أوسم رجل في البرازيل،قررت استثناء الشعر والتسريحة والعمر كمعايير أساسية لوسامة الرجل البرازيلي لهذا العام،ومارسيلو الذي لم يحلق على الصفر في حياته قرر قص شعره ليرى ماذا سيحدث،وعندما شارك في مسابقة هذا العام التي جرت قبل أيام قليلة فوجىء بلجنة التحكيم تختاره كأوسم رجل في البرازيل.
وقال مارسيلو انه لم يتصور بأنه سيكسب كل هذه الشعبية لأنه حلق شعره، ولو علم بذلك سابقاً لما ضيع أربع سنوات وهو يشارك دون أن يربح.
أما لجنة التحكيم فكان تفسيرها هو أن الشعر مقياس جمالي مهم للنساء فقط،والرجل ليس بحاجة الى شعر جميل أو تسريحة جميلة ليصبح وسيماً، بل يمكن أن يكون الشعر بالنسبة للرجل عائقاً أمام ابراز وسامته.وبالإضافة إلى ذلك فان 90% من النساء يفضلن الرجل ذا الشعر القصير.




 

اطبع الموضوع  

Home