من هنا وهناك

 

امام عمره 62 عاما ويضع لهن المخدر بالعسل ليتحرش بهن



امام عمره 62 عاما ويضع لهن المخدر بالعسل ليتحرش بمواضعهن الحساسة

نشرت في 2007-04-30

اعتقلت سلطات الأمن السعودية إمام مسجد مسن من جنسية عربية يقوم بتخدير النساء ولمسهن في مواضعهن الحساسة بحجة علاجهن بالرقية الشرعية في حي الرحاب في جدة.
وقالت صحيفة عكاظ السعودية الصادرة اليوم الاثنين 30-4-2007 إن وحدة البحث والتحري بشمال جدة رصدت قيام احد مدعي العلاج بالرقية الشرعية (62 عاماً) بالاختلاء بالنساء من جنسيات مختلفة بحجة متطلبات علاجهن من الامراض التي يشكين منها.

وذكرت ان المعالج المزعوم يتعمد لمس مراجعاته من النساء في مواضع حساسة في اجسادهن، مما آثار استياء بعضهن حيث تقدمن بشكوى ضده حيث كشف رجال الامن خلال مراقبتهم له كيفية انفراده بالنساء والاساليب التي ينتهجها، بحسب تقرير الصحيفة الذي كتبه الصحافي ابراهيم علوي.

واضافت أن المتهم حاول التغطية على نشاطاته الملحق بالمسجد الذي يعمل فيه اماماً، بادعاء قدرته على العلاج بالقرآن الكريم وشرع في استقبال المرضى ومن بينهم عدد من النساء في منزله المجاور للمسجد.

واشارت – نقلا عن مصادر أمنية - الى ان " مدعي الرقية الشرعية كان يتعمد تقديم جرعات من العسل لبعض مراجعاته وهي مخلوطة بمادة تفقدها الوعي وتصيبها بخمول شديد وحالة من الغثيان وعدم القدرة على التركيز مما يجعلها فريسة سهلة له".

واعترف امام المسجد بالاتهامات الموجهه إليه، وقال إنه رب اسرة ويعمل اماماً للمسجد منذ عقدين مطالباً بعدم مواجهته بأي من ضحاياه خوفاً من نظراتهم.

وعثرت سلطات الأمن على مستند بنكي يثبت ان رصيد الموقوف المالي يبلغ اكثر من 300 الف ريال.

 

 

المصدر:

News-All




 

اطبع الموضوع  

Home