للنساء فقط

 

إحسان حاتم ملكة جمال مصر لعام 2007



إحسان حاتم ملكة جمال مصر لعام 2007

نشرت في 2007-04-25

فازت إحسان حاتم الكرداني بلقب ملكة جمال مصر خلال التصفيات النهائية التي أقيمت أمس الأول في حفل تتويج ملكة مصر‏2007‏ بمدينة الإنتاج الإعلامي‏,‏ تحت إشراف اللجنة المنظمة لملكة جمال الكون بعد منافسة شرسة بين‏20‏ فتاة‏.

و إحسان‏ التي تبلغ من العمر‏(21) عاما مدرسة لغة انجليزية من أم أمريكية وأب مصري‏. وفازت‏4‏ فتيات جميلات بلقب الوصيفات هن‏:‏ مادونا خالد‏(‏ الرابعة‏)‏ وشريهان فؤاد‏(‏ الثالثة‏)‏ ويارا نعوم‏(‏ الثانية‏)‏ ورضوي أحمد‏(‏ ى)‏ كان السؤال الأخير لهن يقول لو في إمكانك استحضار امرأة من الماضي فمن تكون ولماذا‏؟‏ فاختارت إحسان الأميرة ديانا.

ووقع الاختيار في نهاية المطاف علي احسان حاتم لتحمل تاج ملكة جمال مصر لهذا العام قدمته لها ملكة جمال مصر للعام الماضي فوزية محمد وكانت لجنة التحكيم برئاسة السيد ديتلف توريز رئيس مسابقتي ملكة جمال الدنيا وملكة جمال العالم قد تصرفت ب75% من نتيجة التصويت بينما منح الجمهور 25% من تقدير النتيجة النهائية عن طريق التصويت الهاتفي..

يذكر أنه شارك في احياء الحفل الفنان الشاب محمد حماقي الذي قدم اربع اغنيات علي طريقة البلاي باك وقدم دويتو مع المطرب الاجنبي كريم مستيك الذي حضر خصيصا من هولندا لاحياء الحفل واللبنانية يارا التي قدمت ثلاث اغان. كما و حضر الحفل الفنانة صباح و النجمة السورية سولاف فواخرجي وسفير المكسيك وملكات جمال الكون والعالم ولبنان وجنوب افريقيا وهبة السيسي ملكة جمال مصر 2004.

 




 

اطبع الموضوع  

Home