مقال

 

خربشات آخر الأحداث من كوكب آخر

اسامه طلفاح



بعدما توحدت الأمة العربية تحت ظِلالِ شجرةٍ واحدة و بعدما أصبحت حياة المواطن العربي بدون مشقّات تُذكر من عدة نواحي أهمها سياسية و اقتصادية معيشيه و اجتماعية ، و بالرغم من بعضِ "النقرات" الصغيرة في المحيط العربي و ذلك بعد انتشار ما يسمّى حرية الرأي و التعبير و احترام حقوق الإنسان و حكم الشعب و الديمقراطية و الهناء و السلام ، إلا أن هذه  "النقرات" التي تحدث استفزت المواطن العربي لدرجةٍ من قضّ المضجع ، فباتت تزعجه كثيراً.

و من تلك "النقرات" البسيطة التي أزعجزت مواطننا العربي و عانت منها أيضاً دولة العرب الكبرى ما يسمّى - نقص الهواء النقي الناجم عن الصناعات الضخمة الكبيرة و الأنشطة المتعددة في ثورة العرب الفكرية و الثقافية التي لحقها ثورةٌ صناعية كبرى لم يشهد مثلها العالم أجمع.

  فأصبح العربي يعاني من نقص "الأكسجين" و عدم وصوله لخلايا العقل مما أثر بشكلٍ ملحوظ على غرفة التحكم في العالم ، و بهذا قررت دولة العرب تقسيم "غرفة الأمل" التي تنبع من القلب و تجري من خلال وديان و جبال و هضاب و قِفار و تصبّ في منطقة "المخيخ".

   و كان لأثر تقسيمِ غرفة الأمل أثرٌ كبير في عملية تسرب الهواء النقي و انتشاره بكلّ أنحاء جسم المعمورة إلا الغرف التي تم تقسيمها ، فباتت جميع الغرف بحالةٍ من الموت السريري مما أثر و بشكل كبير على العمليات الحيوية الكبرى التي كانت تجري سابقاً ، فزادت عملية تقسيم الغرفة" الطين بلّه" و حدث ما هو ليس بالحسبان من عملية "إنعدام وصول الأكسجين النقي إلى العقل . .. ما علينا  

 بعد الفاصل ؛  الثلث الأول من العام 2007 "الأرضي"

  - من الكوكب الآخر : مجلس الشعب "المضطهد" - المصري يقرّ بأغلبية ساحقة مشروع التعديلات على الدستور ، بحيث أصبحت حرية الفرد مقصورة على شرب الشاي و "البانجو".

 - الاتفاق على حكومة وحدة وطنية في فلسطين - من كوكب الأرض ، تحت مسمّى حكومة وفاق وطني و تعيين محمد دحلان صاحب مصنّع ربّ البندورة في "المفرق" مستشاراً للأمن القومي الفلسطيني .

 - إعدام طـه ياسين رمضان ، نائب رئيس جمهورية العراق العربية ( الدولية المشتركة الغير معروفة الهوية الآن)  بالتزامن مع الذكرى الرابعة لاحتلال العراق، من قبل شخوص لا يحلو لهم إلا الجلوس و متابعة أفلام الـ Mbc  Action.

   عُـدنا ..

 سنعودْ !؟

_________

اسامه طلفاح




  مقالات سابقة

اطبع الموضوع  

Home