من هنا وهناك

 

عريس تزوج صديقه الحميم وعروسه هي الشاهد!



*

سيطر الذهول على بريطاني شاب وذلك عندما اكتشف بالصدفة أنه لم يتزوج خطيبته بل تزوج أحد الشهود علي عقد قرانه.

الرجل الذي يدعى كريس آدمز (33 عاماً) كان تبادل عهود الوفاء والاخلاص مع عروسه جيما مورتيل (19 عاماً) خلال حفل زفافهما الذي أقيم في يوم عيد العشاق الماضي، الا ان المفاجأة كانت مذهلة عندما عاد آدمز وعروسه من رحلة شهر العسل وتسلما عقد زواجهما حيث اكتشفا ان جيما وقعت بالخطأ في الخانة المخصصة للشاهد علي العقد في حين وضع ذلك الشاهد توقيعه في الخانة المخصصة أساساً لتوقيع العروس.

وهكذا فإن ذلك العقد الرسمي يثبت ان العريس هو كريس آدمز أما العروس التي تزوجها فليست سوى صديقه الحميم بول هيكلسون!! ويشير العقد أيضاً إلى ان جيما ليست سوي شاهدة علي ذلك الزواج.

ونقلت صحيفة ذا صن عن العريس المصدوم قوله: لم أصدق عيني عندما اكتشفت ذلك الخطأ الذي جعلني زوجاً لصديقي وان كان ذلك علي الورق فقط. الواقع ان ذلك الأمر ليس مضحكاً بل هو مشكلة كبيرة لأنه أفسد علينا فرحة زواجنا الذي طالما حلمنا بأن يكون مثالياً والا تشوبه أي شائبة .

وفي بادئ الأمر خشي آدمز وجيما من ان يكون معنى ذلك هو أن زواجهما غير قانوني وأنه سيتعين على آدمز ان يطلق صديقه هيكلسون أولاً قبل ان يتمكن من الزواج من جيما، الا ان القس الذي عقد ذلك القران طمأنهما إلى انه من الممكن تدارك ذلك الخطأ بسهولة من خلال اصدار عقد زواج جديد تماماً.




 

اطبع الموضوع  

Home