للنساء فقط

 

ولله في خلقة شئون



" بنت تأكل الصراصير في مدرسة ثانوية وتقول انه(مقرمشة) ...وأختها تلتهم النمل"

أثارت فتات في المدرسة الثانوية فــي مكة المكرمة حفيظة قرينتها وهي تأكل أشياء غريبة وتحفظ بها في حقيبتها , حيث لا حظ الجميع تواريها عند الانتظار في وقت الفسحة المدرســـية وأختبائها حين تناول وجبتها الخاصة والشهية والتي اكتشفت صديقتها في المدرسة "ر.إ" أنها لم تكن تكن غيــر الصراصير المائية .
وقــد انتشر خبر هذه الفتاة بسرعـــة هائلة بين الطالبات والمدرســـات وانتقال خارج أسوار المدرســـة .

وأ لتقت الطالبة التي أبـــدت استعداد للتجاوب مع الصحائف بكل ثقة وكأن المسألة طبيعية جدا قالت " عمري خمس عشر ربيعا أتغذى على هذا شيء لم تعتد البشرية النظر إليه وجنوني وعشقي خاص لي الصراصــير وأضعها دائما ضمن الوجبات الغذائية " ....

وتشرح الطالبة حالتها وهي تتذوق تلك الحشرات مؤكدة أن طعمها لذيذ وتصفها بأنها حالة بشرية عادية بل لديها بعض الشعور التميز عن غيرها , إلا أنها لا تنكر حقيقة كونها مثيرة لاشمئزاز الناس المحيطين بها ويتعاملون معها , وهذا هــو محور قلقها واستغرابها الذي تعبر عنه لصديقتها ... مع التساؤل عــن كيفية معالجة ذالك.
وقـــد أوضحت الطالبة وهي تضحك بكونها عندما كشفوها زميلاتها قبل أسبوعين لم تكن تأكل صرصارا بل كان أخطبوط , وقالت إنني أكل الصراصير و الاخطبوط المجفف ومرارة الثعابين وأشعر عندما أتناولها بأني أكلها كأنها لحم أو دجاج .... عادي ...حتى انها مقرمشة ....

وعن أي أمراض أ لمت بها في الفترة الماضية من أجراء ما تأكله من أشياء غريبة أشارت إلى أنها لا تشكي من شيء , وأنها لديها معدة ضد الصراصير .


وترجع بدايتها لتناول تلك الحشرات منذ صغرها حيث قالت "حينما رأيت الكثير منها تذوقت واحدة ثم التهمت عدد كبير منها وصارت تعجبني ..... وتقبل أهلي الوضع ولكن بعد زمن فكان الامر في البداية غريبا وحينها فجع أبي علــي وأخذني أكثر من مرة إلى الاطباء الذين أكدوا سلامتي وخلوي من أي مرض , وبعــد ذالك أصبح الامــر عادي.

وسألوها الكثير بإمكانك تناول أي صراصير يمر من أمامك ؟
فأجابت لا طبعا إنما أتناول"الصراصير البحرية فقط " أما هذي المنتشرة فمستحيل وإن مر زمان لم أكلها أشتاق إليها فأنا أحبها جيدا . وعن وجود أجــد أفراد العائلة يأكل مثل هذه قالت"نعم أختي الصغيرة تأكل النمل فهو مفيد وعلاج لي للروماتيزم وأعتقد أن الصراصير ذات فائدة أكبــــــر وكلها فيتامينات وأنعيش بعــــد أكلها وأجد نفسي مميزه عـــن غيري."

__________________




 

اطبع الموضوع  

Home