للنساء فقط

 

الخواتــــــــم.. وشخصيتك




نوع الخاتم
الخواتم الذهبية: شخصية حادة، مشاعرها منطلقةوعفوية، حريصة على إبهار العيون وخاصة من بنات جنسها.
الخواتم الفضية: تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاء النفس، تهتم صاحبتها بالنواحي الفكرية وتنتابها عدم الثقة أحياناً، ولكن سرعان ماتتمالك نفسها وتعود لطبيعتها.
الماس والأحجار الكريمة: اذا كان الخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هي إمراة متناقضة متقلبة، تميل للقلق والمعاناة العاطفية، أما إذا كان الخاتم رفيعاً أو متوسطاً ينسجم مع شكل الاصبع وفي مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة، متحفظة وذكية تميل لكتمان أسرارها.

مكان الخاتم
الإبهام: يدل على شعور عالٍ بالذات وثقة زائدة إلى حد الغرور.
السبابة: تواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة التفريط في الحقوق الشخصية حتى لايغضب منها الآخرون، وهي بحاجة إلى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان.
الوسطى: يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية في السلوك والتصرف، ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة، لايعجبها الإنسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر، ولكن يعيبها محاولة فرض آرائها على الآخرين دون أن تدري.
الخنصر: تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر واستسلام احياناً، وخصوصاً فيما يتعلق بالاسرة، رغم اعتقادها بإنها شخصية متميزة تتمع بقدرات خاصة لاتملكها غيرها.
البنصر: إنه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية، لا تتقبل فكرة التنازل عن آرائها، كلامها يحمل صيغة الأمر دون أن تشعر، ولكن الآخرين لايفهمون طبيعتها الجادة والتزامها، لذلك فهي بحاجة لتعلم المرونة في التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الآخرين.

إمراة بلا خواتم
إذا رفضت المرأة إرتداء الخواتم أو اكتفت بدبلة الخطوبة أو الزواج فإن ذلك يدل على شخصية غير نمطية، تحب التجديد وتكره المظاهر، كما تكره النفاق والزيف، تميل إلى الوحدة، متهمة من الآخرين بصفة الغرور، ولكنها في الحقيقة متواضعة جداً تفضل السهر مع كتاب أو مجلة او فيلم هادف، أو برنامج ثقافي على مشاهدة حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم.

خاتم في كل إصبع
المرأة التي تهتم بوضع الخواتم في كلتا يديها أو أصابع إحدى اليدين، تكشف دون ان تدري عن شعورها بعد الأمان وحاجتها للحماية حتى من نفسها، وقد يعني ذلك الرغبة في اجتذاب اهتمام الآخرين ولفت انظارهم إليها أو نوعاً من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهرية واهية




 

اطبع الموضوع  

Home