من هنا وهناك

 

الشيخ الزنداني يعلن اكتشافه علاجًا لمرض الإيدز



 

الشيخ الزنداني يعلن اكتشافه علاجًا لمرض الإيدز
 

صنعاء: أعلن رئيس جامعة الإيمان اليمنية الشيخ عبد المجيد الزنداني اكتشافه علاجا من الأعشاب الطبيعية للشفاء من مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) .

وقال الزنداني وفريقه العلمي أن نحو 15 شخصا استطاعوا التخلص من الفيروس خلال فترة تراوحت من ثلاثة أشهر إلى سنة بعد تعاطيهم العلاج ، مشيرا إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت خلوهم من الفيروس .

وفي مقابلة مع الجزيرة دعا الزنداني جميع شركات الأدوية ومنظمة الصحة التابعة للأمم المتحدة إلى زيارة اليمن للاطلاع على العلاج ورؤية نتائج الفحوص التي تمت في أرقى المختبرات العالمية ، رافضا إعطاء تفاصيل عن الأعشاب ومكان تواجدها وذلك لضمان عدم تسريب الاختراع قبل برائته .

وأوضح الزنداني أن اكتشاف العلاج لم يكن من باب الصدفة ، مشيرا إلى أن البحث فيه يعود إلى 15 عاما عندما شكل فريق بحث في المدينة المنورة بحث في الطب النبوي والإعجاز الطبي في السنة النبوية .

وأوضح أنه تم اختبار الدواء أولا على الحيوانات والخلايا ، حيث أثبت فعاليته في القضاء على الخلايا غير الطبيعية ، مبينا أن فريق البحث أجرى عقب ذلك فحوصات سريرية للمصابين وعلى خلايا المناعة والفيروس ، وتواصل عقبها مع المختبرات الطبية العالمية لمعرفة النتائج .

                                   إسلام اليوم




 

اطبع الموضوع  

Home