دنيا السيارات

 

إطلاق موديل جديد من جاكوار XJ



إطلاق موديل جديد من جاكوار XJ
 
 

كشفت جاكوار عن خططها لتصنيع مجموعة (Super V8 Portfolio) الجديدة، وهي عبارة عن إصدار محدود من سيارات XJ بقاعدة العجلات الطويلة. وتعد مجموعة السيارات الجديدة إصدار خاص ومعاصر من سيارات الصالون XJ مع مزيد من الفخامة والجمال.


وتعتزم جاكوار إنتاج 165 سيارة في العالم من الموديل الجديد مع تخصيص 25 منها لمنطقة الشرق الأوسط. وسيتم صناعة كل سيارة وفقاً لمواصفات معينة ومن المتوقع أن تصل إلى الشرق الأوسط خلال شهر أغسطس من العام الحالي.


وبالإضافة إلى محرك بقوة 400 حصان ذي شحن مضاعف بثماني اسطوانات، سيعتمد تميز هذه السيارة على لمسات التصميم المبتكرة بما في ذلك العوادم القوية التي تتمتع بتصميم عصري فاخر المصنوعة من الألمنيوم والإطار الشبكي المميز والعجلات المعدنية، مقاس 20 إنشاً، فضلاً عن النهايات الخارجية باللون الأسود الكرزي الذي يضفي عليها سحراً فريداً.


ومن المزايا الأخرى الجلد الطري واللمسات الخشبية ذات اللون الأسود الساتاني والمقاعد الخلفية التي خضعت لمزيد من التطوير بإضافة آلية تعديل إلكترونية لكل من المقاعد، والتي تنفصل عن بعضها البعض بواسطة أداة تحكم مركزية كبيرة.


ويتمتع الموديل الجديد بآخر المزايا التقنية المتطورة التي ترتقي بمتعة ركوب السيارة بالنسبة لكل من السائق والركاب، مع العديد من المزايا المتقدمة.


قال آندي غوثورب، المدير التنفيذي لجاكور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «منذ أن قامت جاكوار بطرح سيارات كوبيه المتطورة ذات الوزن الخفيف في مطلع هذا العام، كانت الشركة تقوم بخطوات كبيرة نحو التصميم الجديد الذي ينذر بمستقبل باهر للشركة.


ويأتي الموديل الجديد ليؤكد مدى التزامنا بعملائنا وبالارتقاء بالفخامة والتصميم والأداء إلى مستويات غير مسبوقة».




 

اطبع الموضوع  

Home