مقال

 

عاجل إلى الحكام العرب والصحف المدعومة بالبترول : صباح الخير

عصام العول



 

عاجل إلى الحكام العرب والصحف المدعومة بالبترول : صباح الخير يا سادة النعاس ..

بقلم : المهندس عصام العول .

 

صباح الخير ياسادة النوم في الوطن العربي الكبير .. صباح الخير ياسادة التخلف والقهر والجبن والهوان .. صباح الخير يامن نهبتم خيرات شعوبكم وأوصلتموهم إلى درجات الفقر واليأس .. صباح الخير لأنكم وفق تصريحاتكم قد أتممتم الفرز ما بين الغث والسمين .. حمدا لله لأننا عرفنا اليوم من منكم يستحق أن نذهب لاجله للعطار لتزويده بالحنة لان اكفه رطبة ولا تتحمل ثقل السلاح ولا المسؤولية .. عرفنا منكم من منا اليوم لزاما منا أن نحضر له الحرير والذهب والسرادق الخضر حتى يزداد سباتا.. وعرفنا في نفس الوقت من هم الرجال الذين يعتمد عليهم في الشدائد ..

صباح الخير وأنصحكم بان تستدعوا وزراء خارجيتكم الذين اضحكوا الشارع العربي بتصريحاتهم ونزواتهم الجنونية وكأن إسرائيل ستسمع لهم  وهم كالخشب المسندة , فهم لا يسمنون ولا يغنون من جوع .. فوالله لقد فضحونا واسفي فقد على ما يسرف من أموال من اجل عقد مثل اجتماعاتهم النجسة كنجاستهم  ... ونصيحتي لهم ولامين جامعتهم أن يذهبوا ليستحموا في بحر شرم الشيخ ليتطهروا من فضائحهم وفضائح اجتماعاتهم التي لا تساوي اكثر من كلمات على ورق يعمم فيما بينهم وبين صحفهم وخاصة المدعومة بالبترول والتي نشط كتابها هذه الأيام للكيل للمقاومة بغية إرضاء تصريحات أسيادهم أولياء نعمتهم الذين جلبوا العار لهذه الأمة مجاملة للأمريكان .

صباح الخير لكم يا من حولتم النار النار إلى زنار من زنارات أهل الجنة .. فتحية حب يا شرفاء الأمة.. وتحية مماثلة إليكم يامن سكتم مجاملة للحمائم التي تجنرت بعقد أمريكا وإسرائيل وبدء الترويج لمقولة التهور على جند الله .. فتحية إليكم لأنكم انتفضتم وهذا ما عاهدناه على أهلنا في اليمن وقطر آل خليفة الذين ما نتوقع منهم إلا خير خلف لاحسن سلف ... أما من زنارهم من نار وعار أحبة الكراسي وعبدة الدولار فسيكون زنار المقاومة في جبينهم النصر والانتصار ..

سؤالي هنا إلى بقية الحكومات التي لم نعرف هي في أي الصفين هل مع الحمائم أم تصطف في صفوف الصقور فيحق لنا أن نقول اليوم:  ليتم الفرز بين الرجال وأشباه الرجال ولنا لقاء يا ...............!! كما قال فيكم مظفر النواب .

 كاتب وباحث شاب من ليبيا
رئيس منظمة كتاب شباب ضد الفساد




  مقالات سابقة

اطبع الموضوع  

Home