دنيا السيارات

 

"سوبارو آوت باك" ذات مظهر واضح المعالم



"سوبارو آوت باك" ذات مظهر واضح المعالم
 
 

تعتبر سوبارو لاعباً مميزاً في مملكة صناعة السيارات مع قدرة ملحوظة على بيع طرازات مميزة إلى قطاعات محددة ومميزة أيضاً.بدأ إنتاجها في 1990 كإحدى نسخ طراز ليجاسي ووضعت الكثير من المعايير بالنسبة لسيارة سوبارو بدءاً من اكتشاف شخصيتها الـ (Jekyll - Hyde).


هذا الموديل الرابع يعكس معرفة مصنعي سوبارو ماهية آوت باك وما ينبغي أن تكون عليه - متوفرة بطرازين هما نظام محرك 5. 2 ونظام محرك 0. 3 R وطراز آوت باك هو طراز ليجاسي بصورة أساسية فقط يرتفع عنه بـ 7. 8 بوصات وهذا هو جوهر مفهوم سوبارو crossover الذي تم تجسيده في آوت باك - سيارة تجمع بين الانسيابية ومميزات وأداء السيارة الرياضية والسيارة المتعددة الاستعمالات - سوبارو آوت باك تجمع بين كل هذه المزايا.


"المظهر" إذا أوقفت هذه السيارة ذات مظهر واضح المعالم في أي موقف سيارات فإن أول ما يلفت انتباهك إذا كنت من عشاق سيارة سوبارو هو أن المظهر الرزين والهادئ الذي تميزت به طرازات آوت باك السابقة ليس موجوداً بأية حال فمصابيح الضباب المتدلية إلى أسفل أوسع من مصابيح ليجاسي والقضبان ذات الثلاث طبقات على النافذة تعطي مظهراً قوياً لآوت باك.


أما المصابيح الخلفية ذات الشكل الدمعة والذي يمتد حتى يصل جانبي السيارة والمصابيح الخلفية الطويلة المنفصلة تماماً عن عنقود مصباح المؤخرة، هذا إضافة إلى النوافذ غير المؤطرة وغير الملتحمة كلها تعطي مظهراً رياضياً وقوياً للسيارة.


القوة من الداخل


من المحرك الخفيف إلى نظام التعليق، ناقل الحركة فقد استفادت آوت باك من التحسينات الكثيرة التي أدخلت على طرازات سوبارو الأخرى مثل متطلبات السلامة التي تشتمل على 3 أحزمة ومساند كابحة للرأس (الأمامية متحركة)، بدالات الفرامل القابلة للطي ـ أكياس الهواء الأمامية وأكياس الهواء الأمامية ذات الأطوار المزدوجة والتي تنطوي إلى الداخل إذا لم يكن هناك أحد في المقعد الأمامي.


الحكاية من الداخل


فتح أحد الأبواب غير المؤطرة يعتبر تجربة غاية في الرقة وبمجرد الجلوس فإن كل مكونات سيارة 2006 تمنح شيئاً من الفخامة والأبهة أما المقود الجلدي ذو الملمس الناعم والدرجات الثلاث فهو جديد وهرمه ذو الجماليات أيضاً جديد - نظام معايرة الضوء المتلألئ على لوحة العدادات إضافة إلى حامل أكواب في خزانة علوية (حيث سيوضع فيها العام المقبل نظام الإبحار Navigation جلد غني مع سخان للمقاعد ـ مزيج من الجلد، الخشب والكروم يجعل من التصميم الداخلي لسوبارو أفضل ما رأته العين.


كواحدة من أربع من العربات المتبقية من هذه الفئة يمكنكم وضع ما حجمه 5. 33 قدماً مكعباً من الأغراض في خلفية آوت باك إضافة إلى مقصورة محمولة في الأرضية للأغراض الصغيرة، مشابك ومنفذ بقوة 12 فولتاً، والصف الثاني سهل الطي يعطي مساحة أخرى ممتدة




 

اطبع الموضوع  

Home